بي في 23 ديسمبر/ وام / عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي برئاسة سعادة خالد أحمد بن سليم مديرعام الدائرة اجتماعا لمجموعة العمل الخاصة بالتعامل مع التغييرات التي تشهدها الأسواق الدولية نتيجة الأزمة المالية العالمية.
وقالت الدائرة في بيان صحفي صدرعنها اليوم ان الإجتماع استهدف بحث الخطة التسويقية الجديدة التي ستعلن عنها الدائرة قريبا والتي ترمي لجذب مزيد من السياح والزوار من مختلف الأسواق العالمية ودول مجلس التعاون إلى جانب تنشيط السياحة الداخلية.
شارك في الاجتماع محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لقطاع العمليات والتسويق وإياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية مدير إدارة تطوير الأعمال بالإنابة وليلى سهيل المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق وأعضاء مجموعة العمل.
وأكد ابن سليم خلال الاجتماع ضرورة الانتهاء من هذه الخطة في أسرع وقت لكي تبدأ مع مهرجان دبي للتسوق منتصف الشهر المقبل كبداية لخطط تسويقية أخرى حتى نهاية عام 2009 مشيرا إلى أن هذه الخطط ستشمل أيضا تخفيضات على خطوط الطيران حيث تم عقد اجتماعات بهذا الخصوص مع طيران الإمارات الى جانب توجيه الدعوة لعدد من ممثلي كبرى الشركات السياحية من أهم الأسواق العالمية لزيارة دبي للتواصل مع نظرائهم من ممثلي القطاع السياحي في دبي .
وتم الاتفاق من حيث المبدأ على أن تقوم المنشآت الفندقية بتقديم أسعار مميزة إلى جانب خدمات وتسهيلات أخرى ..كما تم وضع خطة تسويقية خاصة لدول مجلس التعاون تتناسب مع طبيعة هذا السوق ومدى قربه من دبي تشمل تقديم عروض خاصة لعطلة نهاية الأسبوع وتنظيم حملة إعلانية في هذه الدول للترويج لهذه الخطة.
وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد شكلت مجموعة عمل خاصة من عدد من شركات السياحة والطيران والفنادق تتولى مهمة تقديم توصياتها في كيفية التعامل مع التغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية وتأثيرها على السياحة
.وقالت الدائرة في بيان صحفي صدرعنها اليوم ان الإجتماع استهدف بحث الخطة التسويقية الجديدة التي ستعلن عنها الدائرة قريبا والتي ترمي لجذب مزيد من السياح والزوار من مختلف الأسواق العالمية ودول مجلس التعاون إلى جانب تنشيط السياحة الداخلية.
شارك في الاجتماع محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لقطاع العمليات والتسويق وإياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية مدير إدارة تطوير الأعمال بالإنابة وليلى سهيل المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق وأعضاء مجموعة العمل.
وأكد ابن سليم خلال الاجتماع ضرورة الانتهاء من هذه الخطة في أسرع وقت لكي تبدأ مع مهرجان دبي للتسوق منتصف الشهر المقبل كبداية لخطط تسويقية أخرى حتى نهاية عام 2009 مشيرا إلى أن هذه الخطط ستشمل أيضا تخفيضات على خطوط الطيران حيث تم عقد اجتماعات بهذا الخصوص مع طيران الإمارات الى جانب توجيه الدعوة لعدد من ممثلي كبرى الشركات السياحية من أهم الأسواق العالمية لزيارة دبي للتواصل مع نظرائهم من ممثلي القطاع السياحي في دبي .
وتم الاتفاق من حيث المبدأ على أن تقوم المنشآت الفندقية بتقديم أسعار مميزة إلى جانب خدمات وتسهيلات أخرى ..كما تم وضع خطة تسويقية خاصة لدول مجلس التعاون تتناسب مع طبيعة هذا السوق ومدى قربه من دبي تشمل تقديم عروض خاصة لعطلة نهاية الأسبوع وتنظيم حملة إعلانية في هذه الدول للترويج لهذه الخطة.
وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد شكلت مجموعة عمل خاصة من عدد من شركات السياحة والطيران والفنادق تتولى مهمة تقديم توصياتها في كيفية التعامل مع التغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية وتأثيرها على السياحة